استدعاء القائم باعمالنا في الكويت على خلفية حقل نفطي
طهران-فارس:-قالت جريدة الجريدة الكويتية، إن وكيل وزارة الخارجية، خالد الجار الله، سلم مذكرة احتجاج للقائم باعمالنا حسن زرنكار، على خلفية طرح طهران كراسة مناقصة لتطوير حقل الدرة.
وقالت مصادر دبلوماسية رفيعة المستوى لـ "الجريدة" إن طهران طرحت مناقصات لتطوير حقولها النفطية بعد رفع الحظر الدولي عنها، مبينة أن من ضمن الحقول التي تسعى طهران إلى تطويرها حقل الدرة، الذي لا يزال محل تفاوض إقليمي بين إيران والسعودية والكويت، بحسب الصحيفة.