kayhan.ir

رمز الخبر: 24739
تأريخ النشر : 2015August24 - 21:16

بيدرو يقود تشيلسي لأول انتصار في البريمييرليج

انتزع فريق تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي فوزه الأول هذا الموسم بانتصار صعب للغاية خارج أرضه من أنياب وست بروميتش ألبيون بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي أقيم بين الناديين مساء الأحد على ملعب "هاوثورنز” ضمن منافسات الجولة الثالثة من البريميير ليج.

حقق تشيلسي الفوز بنكهة إسبانية خالصة ويدين به للاعبه الجديد بيدرو رودريجيز الوافد من برشلونة، حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 20، وصنع الثاني لدييجو كوستا في الدقيقة 30، وأضاف سيزار أزبلكويتا الهدف الثالث في الدقيقة 42، بينما سجل هدفي وست بروميتش لاعبه جيمس موريسون في الدقيقتين 35 و59.

رفع الفريق اللندني رصيده إلى 4 نقاط في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد منافسه عند نقطة وحيدة في المركز العشرين والأخير.

كان بيدرو رودريجيز نجم الشوط الأول بل منازع، سجل هدفاً وساهم في الثاني، وشكل خطورة كبيرة على مرمى المنافس باختراقه للدفاع أكثر من مرة، بينما دفع وست بروميتش الثمن غالياً بتفريطه في استغلال البداية القوية له وإهداره ركلة جزاء بعد مرور 14 دقيقة من اللقاء، حيث سدد جيمس موريسون الكرة في جسد البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى "البلوز”، وقبلها أضاع جوزيه روندون وكريج داوسون فرصتين ثمينتين.

وحصل جون تيري على كارت أحمر لإعاقته جوزيه روندون المنفرد بالمرمى، ليجبر تشيلسي على اللعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 54، وأسرع مورينيو بإجراء تبديله الأول فور خروج تيري من الملعب، حيث أشرك تيم كاهيل مكان ويليان لتأمين الدفاع.