kayhan.ir

رمز الخبر: 24733
تأريخ النشر : 2015August24 - 21:16

الأهلي الإماراتي يصل الى طهران للقاء نفط

وصلت بعثة فريق الأهلي الإماراتي لكرة القدم، الإمارات إلى العاصمة طهران على متن طائرة خاصة امس الاثنين، استعداداً لمواجهة فريق نفط طهران على ملعب ازادي الأربعاء المقبل، لحساب ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال آسيا.

وتضم بعثة الأهلي كل من عبد المجيد حسين مشرف الفريق، والإداري احمد شاه، والمدرب الروماني كوزمين اولاريو، ومساعده كاتلين، وباقي أفراد الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، بالإضافة إلى لاعبي الفريق الأول للكرة بالأهلي.

وكان الجهاز الفني للأهلي، قد واصل تدريباته الاعتيادية عقب انتهاء مباراة الفريق أمام الفجيرة في دوري الخليج الفارسي للمحترفين، بعد فترة راحة 24 ساعة منحت للاعبين.

وأجرى الفريق عددا من التدريبات على ملاعب مجمع ند الشباب الرياضي، ومن خلالها وضع كوزمين الاستراتيجية التي سيخوض بها لقاء النفط، على أن يضع آخر بصماته على التشكيلة من خلال المران الختامي الذي سيؤديه الأهلي، بعد الوصول إلى إيران على ملعب المباراة.

ويأمل نفط طهران الاستغلال من فرصة الضيوفة ليحقق الفوز و يسهل مشواره في التاهل الى المربع الذهبي الاسيوي في الامارات.

في هذا الاطار اعلن منصور قنبرزادة مدير نادي نفط طهران ان مشاهدة لقاء يوم الاربعاء بين فريقي نفط طهران و الاهلي الاماراتي في ملعب آزادي الذي سيقام في تمام الساعة السابعة مساءا، سيكون مجانا لجميع المشاهدين.