الفيلبين تستثمر في قطاع المناجم الايرانية
طهران-ارنا:- وصل وفد اقتصادي فلبيني الى ايران لاجراء محادثات مع المسؤولين الايرانيين بهدف الاستثمار في القطاع المنجمي الايراني.
و يترأس الوفد الفلبيني الذي وصل امس السبت الى طهران رئيس شركة " اي. إن .سي” للمناجم.
و سيجري الوفد خلال هذه الزيارة التي تستغرق ثلاثة ايام محادثات تفصيلية حول مذكرة التفاهم المبدئية التي وقعت قبل شهور بين البلدين و تنص على مناقشة فرص الاستثمار في القطاع المنجمي في ايران.
هذا و قد اعرب القطاعين الخاص و الحكومي في الفلبين عن رغبتهما في فتح صفحة جديدة في علاقاتهما الاقتصادية مع ايران على اثر الاتفاق النووي الذي توصلت اليه ايران و الغرب.
وسيلتقي الوفد الفليبيني مسؤولي وزارة الصناعة و المناجم و كبار مسؤولي البنك المركزي و كذلك دائرة المساعدات الفنية و الاستثمار.