kayhan.ir

رمز الخبر: 24625
تأريخ النشر : 2015August22 - 21:20

الفيلبين تستثمر في قطاع المناجم الايرانية

طهران-ارنا:- وصل وفد اقتصادي فلبيني الى ايران لاجراء محادثات مع المسؤولين الايرانيين بهدف الاستثمار في القطاع المنجمي الايراني.

و يترأس الوفد الفلبيني الذي وصل امس السبت الى طهران رئيس شركة " اي. إن .سي” للمناجم.

و سيجري الوفد خلال هذه الزيارة التي تستغرق ثلاثة ايام محادثات تفصيلية حول مذكرة التفاهم المبدئية التي وقعت قبل شهور بين البلدين و تنص على مناقشة فرص الاستثمار في القطاع المنجمي في ايران.

هذا و قد اعرب القطاعين الخاص و الحكومي في الفلبين عن رغبتهما في فتح صفحة جديدة في علاقاتهما الاقتصادية مع ايران على اثر الاتفاق النووي الذي توصلت اليه ايران و الغرب.

وسيلتقي الوفد الفليبيني مسؤولي وزارة الصناعة و المناجم و كبار مسؤولي البنك المركزي و كذلك دائرة المساعدات الفنية و الاستثمار.