قواتنا البحرية تنقذ سفينتين اجنبيتين في خليج عدن
طهران-ارنا:- أعلن مساعد العمليات في القوات البحرية للجيش الادميرال محمود موسوي ان المجموعة البحرية الـ 35 اشتبكت مع قراصنة البحر في خليج عدن وارغمتهم على الفرار وذلك بعد تلقيها طلب الاغاثة من سفينة اجنبية.
واضاف الادميرال موسوي في تصريح له انه بعد مرور 4 ساعات هاجم القراصنة ثانية سفينة اجنبية تجارية اخرى حيث واجهوا ردا سريعا من المجموعة البحرية الـ 35 للجيش الايراني والتي ارغمتهم على الفرار صوب شواطئ الصومال.
واضاف : ان القراصنة استخدموا 6 زوراق في هجومهم الاول و 12 زورقا في هجومهم الثاني ضد السفينتين الاجنبيتين.
يذكر ان المجموعة البحرية الـ 35 افشلت 4 هجمات قامت بها زوراق تابعة لقراصنة البحر ضد سفن ايرانية واجنبية خلال الاسبوع الحالي.