العميد سلامي: الاعداء يخوضون ضدنا حروبا بالنيابة
طهران-فارس:-اكد نائب القائد العام لقوات حرس الثورة العميد حسين سلامي بان الاعداء يخوضون ضدنا اليوم حروبا بالنيابة في مختلف الجبهات.
وقال العميد سلامي في تصريح للصحفيين امس الاربعاء على هامش ملتقى الاساتذة التعبويين، ان السبيل الوحيد لتحويل ايران الى قوة دولية يتمثل في الثبات والصمود في مواجهة القوى السلطوية الساعية للتغلغل.
واضاف، لو تمكنا من تحفيز طاقاتنا الداخلية وتحويلها من قدرات ذاتية الى قدرات عملانية فان نطاق تاثيرها سيحولنا الى قوة عالمية.
وصرح قائلا: ان مبادئ الثورة الاسلامية منتشرة اليوم على صعيد العالم الاسلامي ولذلك نرى ان اعداءنا يخوضون ضدنا حروبا بالنيابة في مختلف الجبهات لكننا سنواصل مسيرتنا التقدمية والتنموية، لان السبيل الوحيد المتاح امامنا هو الاستفادة من انموذج العمل الجهادي.