kayhan.ir

رمز الخبر: 24436
تأريخ النشر : 2015August18 - 22:03

مجتهد: الملك سلمان الى أميركا.. وآل سعود يقولون أنه تحت تأثير السحر الاسود!

كشف المغرد السعودي الشهير "مجتهد"، أن الملك سلمان بن عبد العزيز، حدد موعد رحلته إلى أمريكا في الرابع من ايلول القادم أي بعد ۱۷ يوما، مشيرا إلى أنها ستكون زيارة رسمية وليس للعلاج فقط، ونبه إلى أن الملك سلمان تحول إلى شخص "قاصر" لا يملك أمر نفسه، ويدبر أموره محمد بن سلمان- وزير الدفاع وولي ولي العهد، بمعنى أن محمد بن سلمان هو ولي أمر الملك سلمان.

وأشار المغرد السعودي، في تغريدات له على حسابه بموقع "تويتر"، إلى أن مصادره تستغرب جدا كون الزيارة رسمية، لأن وضع الملك العقلي تدهور جدا، وذهابه في زيارة رسمية مخاطرة كبرى، وستسبب إحراجات وفضائح.

ولفت المغرد السعودي إلى أن كثيرا من آل سعود يتهمون والدة محمد باستخدام السحر الأسود (من المغرب والسودان) منذ عدة سنوات، للسيطرة على سلمان وانصياعه الكامل لابنها محمد، ويتحدثون عن شيء آخر يسمونه السحر المغناطيسي، ويزعمون أن أم محمد تستخدمه.