kayhan.ir

رمز الخبر: 24332
تأريخ النشر : 2015August16 - 21:26

ضابط صهيوني: نتعرض لهجمات الكترونية من حزب الله وحماس وايران

القدس المحتلة - وكالات انباء:- قال رائد في جيش الكيان الاسرائيلي لـ"تايمز أوف اسرائيل" أن "اسرائيل تعرضت لهجمات من جميع الانواع من قبل أعداء مختلفين وبوسائل مختلفة".

ولفت الى ان "الجيش الاسرائيلي واجه هجمات الكترونية على الدوام، وفي العام الماضي بلغت هذه الهجمات رقماً قياسياً خلال عملية الجرف الصامد، كما واجه الجيش هجمات من أنواع جديدة لم يشهدها من قبل".

واشار الى ان "الهجمات نفذها جميع الجهات الفاعلة كـ"حزب الله" وحركة "حماس" وجماعات متسللين فلسطينيين، وإيران، وأظهروا مهارات اكتسبوها خلال السنين".

واكد الرائد الاسرائيلي أن "الجيش الاسرائيلي اعترف بأنه واجه مشكلة سيبيرانية"، معتبراً أن "هذا الواقع شكل تهديداُ خطيراُ، لكن لحسن الحظ تمكن من الدفاع عن أنظمته"، كاشفاً أن "الجيش الاسرائيلي يبذل جميع جهوده لتطوير أدوات محلية قادرة على محاربة الجيل القادم من الهجمات الإلكترونية".