كمالوندي: الاتفاق النووي لن يحد من تنمية تقنياتنا
طهران-فارس:-اكد المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية بهروزكمالوندي، انه حتى عام 2029 ستدخل ايران في مرحلة انتاج المعدات الصناعية لانتاج اجهزة الطرد المركزي ، لافتا الى ان الاتفاق لن يحد من تنمية تقنياتنا النووية.
واضاف كمالوندي خلال مؤتمر صحافي امس السبت،أن القيود التي قبلتها ايران في اطار خطة العمل المشتركة ( الاتفاق النووي بين ايران و5+1)، لن تعيق مسيرة تنمية الصناعة النووية في البلاد.