kayhan.ir

رمز الخبر: 24186
تأريخ النشر : 2015August14 - 22:36
في كلمته بالذكرى التاسعة لانتصار تموز الكبير وهزيمة العدو..

نصر الله: لبنان كان منقسماً وانتصر على العدو الصهيوني فكيف به إذا توحد

كيهان العربي - خاص:- قال أمين عام حزب الله لبنان السيد حسن نصر الله أن لبنان عندما كان منقسماً بين الشعب والحكومة تمكن من تحقيق الانتصار الكبير على العدو الصهيوني المدجج بأحدث أنواع السلاح فكيف به إذا توحد الجميع الشعب والحكومة وأمنوا بقوة المقاومة.

والقى سيد المقاومة الوعد الصادق السيد نصر الله خلال كلمته بمهرجان الذكرى التاسعة لانتصار المقاومة الاسلامية في لبنان في عدوان تموز 2006 على العدو الصهيوني المحتل وأجبره على الانسجاب في ظلمات الليل الدامس يجر من ورائه الفشل الذريع للجيش الذي كان يقال عنه لا يقهر مخلفا من ورائه نكسات كبيرة وخسائر جسيمة في العدة والعتاد، القى وسط حضور جماهيري كبير في وادي الحجير جنوب لبنان التحية لكل "المقاومين الابطال الذي قاتلوا حتى آخر قطرة دم في تموز 2006 ومازالوا يرفعون رايات النصر في كل معركة خاضوها".والشكر لكل من قاوم وصمد وساهم واحتضن وساند في لبنان وخارجه ولكل من استشهد وجرح او اصيب في اهله وماله.

وأكد نصرالله أن هذا اليوم نصر الهي وليس فقط انتصار، لأن الله اعطانا هذا النصر ومن يرى المعادلات يدرك ببساطة أن ما حصل كان معجزة حقيقية لا يمكن تفسيرها بالاسباب المادية العادية.

وبيّن قائلا: أن "اسرائيل" قامت آنذاك بأضخم انزال جوي في الحجير خلال حرب تموز لأنه كان بحاجة الى انجاز نوعي وهذا ما لم يحصل، مشدداً على أن المقاومة أذلت العدو وأسقطت كل خططه العسكرية.

وسنوافي قراءنا الكرام بتفاصيل الكلمة القيمة لسيد المقاومة وقائدها السيد حسن نصر الله بالذكرى التاسعة لانتصار تموز الكبير في عدد يوم غد بعون الله تعالى .