طهران تدين العمليات الارهابية في افغانستان
طهران- ارنا:- في اشارتها الى الاهداف اللاأنسانية والمقيتة للارهاب، أدانت المتحدثة بأسم الخارجية مرضية افخم ، العمليات الارهابية الاخيرة في كابول .
وصرحت افخم امس الاحد، ان الممارسات الارهابية الاخيرة في كابول، كشفت ان الارهابيين لايألون أي جهد لتمرير اهدافهم الوحشية والمقيتة
وقدمت افخم التعازي والمواساة لافغانستان حكومة وشعبا سيما لذوي ضحايا هذا الحادث الاجرامي.