طهران وفيينا تطوران التعاون العلمي المشترك
طهران-ايسنا:- دعا السفير النمساوي لدى إيران الى تعزيز التعاون الثنائي بين طهران وفيينا في المجالات العلمية.
وقدم "فريدريش اشتيفت" خلال تفقده جامعة شريف الصناعية إقتراحا للمسؤولين الإيرانيين حول تعزيز التعاون بين هذه الجامعة و أفضل الجامعات الصناعية في النمسا.
كما أعلن السفير خلال إجتماعه مع مدير الشؤون الدولية للجامعة الايرانية عن الزيارة المرتقبة التي سيجريها رئيس بلاده لايران من أجل تعزيز التعاون الثنائي وعقد الإجتماعات مع المسؤولين المعنيين.
وأشار الى الإتفاقية المبرمة بين جامعة شريف وجامعة مونتانا النمساوية مطالبا بتنفيذها في أسرع وقت ممكن.
وإقترح اشتيفت تعزيز التعاون بين جامعة شريف الصناعة و جامعتي "جراتس" و"فيينا" النمساويتين بإعتبارهما من أفضل الجامعات التقنية والهندسية في بلاده.