في ذكرى استشهاد دبلوماسيينا بأفغانستان..
الخارجية: شعبنا اظهر للعالم عظمته وعزته وهويته التاريخية بثقافة الشهادة
طهران-مهر:-اصدرت وزارة الخارجية بيانا للاحتفاء بالذكرى السنوية لاستشهاد الدبلوماسيين الايرانيين الذين استشهدوا قبل 17 عاما في مدينة مزار شريف الافغانية على يد جماعة طالبان الارهابية جاء فيها ان هذه الوزارة ستستخدم كافة طاقاتها لصون القيم المقدسة للنظام الاسلامي.
وقالت الخارجية في بيانها الذي صدرامس السبت ان العاملين في هذه الوزارة يجددون العهد مع الشهداء العظماء وانهم سيستخدمون كامل طاقاتهم لصون القيم والاهداف المقدسة للنظام الاسلامي ولتنفيذ توجيهات قائد الثورة الاسلامية وتنفيذ برامج حكومة "التدبير والأمل".
واضافت الخارجية في بيانها ان ثقافة الجهاد والشهادة هي أقدس نموذج للسلوك البشري وان شعبنا استطاع بالاستناد الى هذه الثقافة ان يظهر للعالم عظمته وعزته وهويته التاريخية.