kayhan.ir

رمز الخبر: 23817
تأريخ النشر : 2015August07 - 21:58

وهاب: ربط الحلول بأوامر الأمراء خطأ كبير ويجب أن نعتمد على أنفسنا

بيروت - وكالات انباء:- اعتبر رئيس "حزب التوحيد العربي" وئام وهاب أن "انتصار المقاومة في جنوب لبنان هو سبب كل المتاعب التي يتعرض لها لبنان وبعض الدول الحليفة من قبل بعض الدول العربية وأميركا وإسرائيل وتركيا".

وأكد أن "ربط الحلول بأوامر الأمراء هو خطأ كبير وأصبح من اللازم أن نعتمد على أنفسنا"، كما دعا "للنزول الى المجلس النيابي لتشريع القوانين الملحة وعلى رأسها مشروع استخراج النفط من بحر لبنان".

كلام الوزير وهاب هذا جاء خلال رعايته حفل تخريج طلاب الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم (AUCE) دورة الشهدي حسين حمود.

وعن مشاركة المقاومة بالحرب في سوريا قال: "لا حياد في هذه الحرب التي هي بين الحق والباطل، ولأنها تمثل خط الدفاع الأول عن المقاومة وعن الأمة العربية، وكما كانت سوريا سندا للمقاومة ستعود بعد أن تنتصر بإذن الله".