حرق علم “إسرائيل” بالقاهرة وهتافات مزلزلة: يا حكومات عربية جبانة إما مقاومة وإما خيانة
نظّم عدد من المتظاهرين وقفة حاشدة أمام نقابة الصحفيين وسط القاهرة عصر الأحد، تنديدا بحرق الرضيع الفلسطيني علي دوابشة، قاموا خلالها بحرق علم "إسرائيل”، و رددوا هتافات منددة بممارسات الاحتلال الصهيوني وجرائمه المستمرة ضد الفلسطينيين، منها "يا حكومات عربية جبانة .. إما مقاومة وإما خيانة" و "مطالبنا مش كتير .. قفل سفارة وطرد سفير" و "الصهيوني الوضيع قتلوا الطفل الرضيع .. لا لا للتطبيع" .
كما ردد المتظاهرون شعارات من قبيل : "بنرددها جيل ورا جيل.. بنعاديكي يا "إسرائيل”" و "القضية القضية .. فلسطين عربية" و "اكتب على حيطة النقابة.. التطبيع عار وخيانة" و "يا صهيوني صبرك صبرك.. بكره العربي حيحفر قبرك" و "يا صهيوني يا كلب يا واطي.. احنا العرب مش حيطاطي" و "سامع صوت جاي من غزة.. الصهيوني لازم يتصفّى" و "سامع أم شهيد بتنادي.. الصهاينة حرقوا ولادي" و "بنرددها في كل مكان بنعاديكو يا أمريكان" .
و طالب المتظاهرون بفتح معبر رفح، مرددين هتافات : "الثوار مع فتح المعبر.. يسقط يسقط حكم العسكر" .