انفجار في مصنع للبتروكيماويات في عسلوية يوقع اصابات طفيفة
طهران- فارس:-أنفجر خط انبوب الغاز المغذي لمصنع البتروكيماويات "برديس" في منطقة عسلوية جنوبي البلاد ، عصر الثلاثاء، دون وقوع اضرار بالمجمع الصناعي.
وتمت السيطرة على النيران المندلعة جراء الانفجار الذي اسفر عن وقوع اصابات طفيفة لبعض العاملين تمت معالجتهم على الفور.
ويشار الى أن انبوب الغاز المغذي يمر من المرحلة الثانية من منطقة عسلوية ويرتبط بمصنع برديس البتروكيماوي ، حيث تمت السيطرة على النيران قبل الوصول الى المصنع.