الجيش المصري يعلن عن مقتل أحد قادة الارهاب في سيناء
القاهرة - وكالات : قال الجيش المصري امس السبت إنه قتل أحد قادة الارهابيين الذين ينشطون في محافظة شمال سيناء في تبادل لإطلاق النار.
ويمثل ارهابيو جماعة ولاية سيناء -ذراع تنظيم داعش في مصر- تحديا أمنيا للحكومة. وكانت الجماعة تسمي نفسها جماعة أنصار بيت المقدس إلى أن بايعت داعش في نوفمبر تشرين الثاني.
وقال المتحدث العسكري المصري "بناء على معلومات مؤكدة من الأجهزة الأمنية باختباء المدعو سليم سليمان الهرم أحد قيادات تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي في أحد المنازل بمنطقة الظهير بالشيخ زويد تم دفع قوة مداهمة من عناصر القوات الخاصة التي قامت بمحاصرة منزل الإرهابي المذكور وطالبته بتسليم نفسه."
وأضاف المتحدث في صفحته على فيسبوك "بادر بإطلاق النيران على القوات وحاول تفجير نفسه بواسطة حزام ناسف كان يرتديه إلا أن القوات تعاملت معه بالنيران مما أسفر عن مقتله."