مجتهد: محمد بن نايف يخشى الاغتيال وتآمر العائلة ضده
قال المغرد السعودي (مجتهد)، إن محمد بن نايف ولي العهد السعودي يعيش رعبًا هائلا خوفًا من اغتيال الجهاديين، وغير أماكن دوامه اليومي وطريقة تنقلاته وفريق ونظام حمايته، حتى يقلل خطر استهدافه لأقل احتمال ممكن.
وأشار في تغريدات له على حسابه بتويتر، إلى أن "بن نايف" يقلل الدوام في مكتبه في الوزارة في جدة، ويدير معظم نشاط الوزارة من مبنى المباحث في ذهبان، لأنه أكثر أمنًا وأبعد عن ازدحام السكان، ومعظم تنقلاته بالهيلوكوبتر، وإذا تنقل بالسيارة تحميه عشرات المركبات المسلحة وأكثر من 80 من قوات الأمن الخاصة، وسيارته مصفحة ضد الآر بي جي.
وبين "مجتهد" أن "بن نايف" لا يقيم في قصوره المعروفة إلا نادرًا، ويستخدم قصر والده في جزيرة في البحر الأحمر، لأن حراسته المشددة لا تعيق المرور مثل قصوره داخل المدن، موضحًا أنه فرغ جزءًا من قدرات الوزارة التجسسية لرصد مكالمات العائلة (التي يرد فيها اسمه)، ويقضي مدة طويلة في استماعها بطريقة وسواسية لرصد نشاط العائلة ضده.