kayhan.ir

رمز الخبر: 23314
تأريخ النشر : 2015July31 - 21:00

"استقلال" يستهل الدوري الممتاز بفوز صعب على "سياه جامكان"

في اطار الاسبوع الاول من مباريات الدوري المتاز فاز نادي استقلال على نظيره سياه جامكان في مدينة مشهد وذلك بهدفين لهدف واحد.

وجرت المبارات في ملعب ثامن الائمة بمدينة مشهد المقدسة يوم الخميس حيث استهل الفريق الضيف التسجيل في الدقيقة 37 التسجيل عبر لاعبه شهباززاده حيث انهى الشوط الاول لصالحة 1-0 .

وفي الشوط الثاني استطاع صاحب الارض نادي سياه جامكان من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 63 قبل ان يعيد اللاعب شهباززاده التسجيل لفريقه في الدقيقة 76 لينهي المباراة لصالح نادي استقلال ويحصد ثلاثة نقاط ثمينة.