وزير خارجية الصين: نولي أهمية بالغة لتوثيق علاقاتنا مع ايران
بكين - وكالات انباء:- اكد وزير الخارجية الصيني "وانغ يي"، ان بكين تولي اهمية بالغة لتوثيق العلاقات مع الجمهورية الاسلامية في ايران وتأمل بتوسيع وتيرة هذه العلاقات يوما بعد يوم.
واشار الوزير "وانغ يي" خلال استقباله مساعد وزير الخارجية في شؤون اسيا واوقيانوسيا ابراهيم رحيم بور، الى دور بلاده الايجابي خلال المفاوضات النووية بين ايران ودول مجموعة "۱+۵" مؤكدا على مواصلة هذا الدور.
من جانبه اعلن رحيم بور خلال اللقاء، ان الجمهورية الاسلامية في ايران تعتبر الصين احد اهم شركائها الاستراتيجيين، معلنا استعداد ايران لتعزيز التعاون مع الصين في مختلف المجالات.