طهران: أمن دول المنطقة أمننا ويجب التصدي للارهابيين
طهران - كيهان العربي:- أكد مساعد وزير الخارجية للشؤون العربية والافريقية الدكتور حسين أمير عبد اللهيان، اكد أن طهران تعتبر أمن دول المنطقة بمثابة أمنها، مشددا على ضرورة عدم افساح المجال أمام المتطرفين والارهابيين للعبث بالأمن الاقليمي وضرورة التصدي بكل قوة و اقتدار لكل المجرمين والارهابيين، كي يسود الامن والاستقرار في الشرق الاوسط.
وأشار الدكتور أمير عبداللهيان الى الجولة الاقليمية لوزير الخارجية الدكتور ظريف التي بدأها أمس تشمل كل من الكويت وقطر والعراق، مشددا على أنها تتم في اطار تكريس وتعزيز أواصر الصداقة و تقوية التعاون الشامل .
وتابع مساعد وزير الخارجية قائلا "ان زيارة وزير الخارجية الى دول المنطقة قد تم ادراجها في برنامج عمله" ، وأكد أن مكافحة التطرف والعنف وتعزيز العلاقات الاقليمية تعتبر من الضروريات الأساسية لتحقيق التنمية وإرساء الامن المستقر في المنطقة .