kayhan.ir

رمز الخبر: 23068
تأريخ النشر : 2015July26 - 21:13

اليوم.. انعقاد اللجنة المشتركة الدائمة بين ايران وزيمبابوي

هراري-ارنا :- يعقد الاجتماع الثامن للجنة المشتركة بين الجمهورية الاسلامية وجمهورية زيمبابوي من 27 الى 30 يوليو الجاري في حراري عاصمة زيمبابوي بحضور علي ربيعي وزير التعاون والعمل والرخاء الاجتماعي رئيس الجانب الايراني .

ووصل ربيعي امس الاحد الى حراري على رأس وفد اقتصادي وتجاري.

وسيتولى سيمباراشح وزير خارجية زيمبابوي رئاسة وفد بلاده في اللجنة المشتركة بين البلدين.

وعقد الاجتماع السابع للجنة المشتركة الدائمة بين ايران وزيمبابوي في 2012 بطهران .

ومن المقرر ان يجتمع وزير التعاون والعمل والرخاء الاجتماعي خلال زيارته لزيمبابوي بكبار المسؤولين ووزراء الصناعة والاقتصاد والتجارة في زيمبابوي لبحث سبل تطوير العلاقات الودية والتعاون بين طهران وحراري على جميع الاصعدة.

كما سيشارك ربيعي كضيف خاص في ملتقى يعقد على هامش معرض حراري الدولي تلبية لدعوة السيدة سيتمويزو نيوني رئيسة الشركات الصغيرة والمتوسطة والجمعيات التعاونية في زيمبابوي.

وسيحضر وزير التعاون والعمل الايراني في مراسم افتتاح المعرض الذي يقام برعاية الرئيس

وسيتم التوقيع على عدد من وثائق التعاون في ختام اجتماع اللجنة المشتركة الدائمة بين ايران وزيمبابوي .