kayhan.ir

رمز الخبر: 23065
تأريخ النشر : 2015July26 - 21:13
خلال لقائه الرئيس النمساوي..

وزير الصناعة يؤكد ضرورة تطوير العلاقات الاقتصادية بين ايران والنمسا

طهران-ارنا:- أكد وزيرالصناعة والمناجم والتجارة والرئيس النمساوي خلال لقاء بينهما، على ضرورة تطوير مستوى التعاون الاقتصادي بين طهران وفيينا.

وقال محمدرضا نعمت زاده خلال لقائه هاينس فيشر رئيس جمهورية النمسا ، ان المؤتمر الاقتصادي بين ايران والاتحاد الاوروبي في فيينا ، بداية جيدة لازالة العراقيل التي تعترض التعاون الثنائي.

وأكد نعمت زاده على اولوية الجمهورية الاسلامية في التعاون الطويل الامد والمستدام والثنائي.

بدوره قال الرئيس النمساوي هاينس فيشر ان بلاده مستعدة للتعاون الشامل مع ايران.

واشار الى زيارته المرتقبة لطهران وقال من المقرر ان ازور ايران في ايلول/ سبتمبر القادم.

واضاف الرئيس النمساوي : سيرافقني خلال زيارتي لطهران وفد يضم العديد من الشخصيات السياسية والاقتصادية والعلمية والجامعية لبحث سبل تنمية التعاون بين البلدين.