مصر .. إصابة 18 مجندا بالشرطة في انفجار بسيناء
القاهرة - وكالات : قال المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية لرويترز إن 18 مجندا بالشرطة أصيبوا امس الأحد في انفجار عبوة ناسفة استهدف حافلة كانت تقلهم بمدينة العريش في شمال سيناء التي يتمركز بها متشددون إسلاميون يسعون للإطاحة بالحكومة.
وقال المتحدث حسام عبد الغفار "لدينا 18 مصابا بشظايا في أجزاء متفرقة من الجسم" مضيفا أن أغلب الحالات تعاني من إصابات متوسطة.
وقالت مصادر أمنية إن المجندين كانوا في طريقهم لقضاء أجازات في مدنهم وقراهم بمناطق مختلفة من البلاد عندما انفجرت العبوة الناسفة في حافلة مدنية تقلهم في شارع البحر بحي الخلفاء في العريش.
وقال شهود عيان إن سيارات الإسعاف هرعت لموقع الانفجار فيما فرضت قوات الأمن طوقا امنيا بالمنطقة. ونقل المصابون لمستشفى العريش لتلقي العلاج.