الجيش المصري يتمكن من القضاء على 334 عنصر إرهابي بسيناء خلال 20 يوما
القاهرة – وكالات : تمكنت القوات المسلحة المصرية على مدار الأيام العشرين الماضية من القضاء على نحو 334 عنصرا إرهابيا من بينهم قيادات تنظيمية ومجموعات شديدة الخطورة في شمال ووسط سيناء خلال عمليات مداهمة مستمرة لأكثر من 18 قرية جنوب الشيخ زويد ورفح وشرق العريش بالإضافة إلى عمليات تمشيط ومداهمة لمناطق في وسط سيناء وشرق جبل الحلال وفي محيط مدن الحسنة والقسيمة بوسط سيناء وذلك خلال عمليات لقوات الجيشين الثاني والثالث الميدانيين المسؤولين عن حماية الحدود الشرقية المصرية.
وقال مصدر أمني لـ اليوم السابع إن القوات المصرية تسيطر بشكل كامل على مختلف مدن سيناء وتحاصر البؤر التكفيرية تمهيدا للإجهاز عليها وتدميرها خلال الأيام المقبلة خاصة بعدما فقدت العناصر المسلحة الجزء الأكبر من قوتها خلال المواجهات الأخيرة التي تمت مع القوات المصرية لافتا إلى أن العناصر الإرهابية لديها نقص واضح بوسائل الدعم الفني واللوجيستي بالإضافة إلى فقدانها العناصر المدربة.