kayhan.ir

رمز الخبر: 22494
تأريخ النشر : 2015July13 - 20:57

مصدر قضائي:سنقاضي واشنطن بدفع تعويضات تبلغ 50 مليار دولار

طهران-فارس:-قال المتحدث باسم السلطة القضائية غلام حسين محسني اجئي انه قد تم مقاضاة الحكومة الاميركية بدفع تعويضات للمواطنين والمؤسسات الايرانية تزيد على 50 مليار دولار.

واضاف محسني اجئي ، في تصريحات صحافية ادلى بها امس الاثنين ، ان اي مواطن او مؤسسة ايرانية لحقت بها خسائر من قبل الحكومة الاميركية تستطيع تقديم شكوى للسلطة القضائية في البلاد وسيتم البت فيها.

واكد ان السلطة القضائية ستضع اي شكوى تصلها ضد اميركا قيد الدراسة وقد وضعت بالفعل عددا من الملفات حول هذا الموضوع قيد البحث.

وفي سياق آخر اشار اجئي الى ملف محاكمة الاميركي المتهم بالتجسس جيسون رضائيان ، موضحا انه مايزال هذا الملف مدرج قيد البحث والدراسة.