هاشمي: فريقنا المفاوض لن يوقع على اتفاق نووي سيئ
طهران-فارس:-اشاد رئيس مكتب رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام محمد هاشمي بالفريق المفاوض وعدّ ارغام الجانب الغربي على قبول حقوق شعبنا بالانجاز الكبير واكد انه لن يخضع لاتفاق سيئ ويركز على الخطوط الحمراء.
واشار هاشمي الى اقتراب المفاوضات بين ايران و 5+1 من نهايتها وقال، انه كما صرح سابقا فان الاتفاق ينبغي المصادقة عليه في الكونغرس الاميركي ومجلس الشورى الاسلامي في ايران.
ووصف هاشمي فريقنا المفاوض بانه يتسم باليقظة والجهود والخبرة على الصعيدين التقني والسياسي وقال، انه صمد على الحقوق الاساسية لشعبنا واستطاع تثبيت حقوق الشعب في المجال النووي.