بحصدهم عدة ميداليات ملونة..
طلبتنا يتألقون في الأولمبياد الدولي للفيزياء بالهند
طهران-كيهان العربي:- حصد الطلاب الإيرانيون 5 ميداليات ذهبية وفضية في الاولمبياد الدولي الـ46 للفيزياء الذي أقيم في الهند.
وحصد الطالبان محمد حسين دارستاني فراهاني وعلي شيرالي الميداليتين الذهبيتين الى جانب محمد علي خادم سهي وسيد محمد جواد طباطبائي يزدي وعلي فتحي الذين نجحوا في الحصول على الميداليات الفضية.
ويعقد الأولمبياد الدولي للفيزياء منذ 1967 وتشارك به أكثر من 85 دولة، ويعد مقياساً لتشجيع المواهب الطلابية في مجال الفيزياء على مستوى العالم.