فيروزآبادي: لا يمكن الاعتماد على “الشيطان الاكبر”
طهران-ارنا:- قال رئيس هيئة الاركان المشتركة في القوات المسلحة اللواء حسن فيروزآبادي "اننا لم نكن نتوقع ان تصل المفاوضات حول القضية النووية الى نتيجة”، مضيفا انه لا يمكن الاعتماد على "الشيطان الاكبر” في اشارة الى الولايات المتحدة.
وفي تصريح صحفي له ، اشار فيروزآبادي الى ان الولايات المتحدة كانت ترغب في خوض المفاوضات وفي المقابل ارادت ايران اثبات حسن نواياها فشاركت بشكل جدي فيها وارسلت دبلوماسيين محنكين الى فيينا.
واضاف فيروزآبادي ان بعض تصرفات الرئيس الاميركي باراك اوباما ووزير خارجيته جون كيرى اعطت املا بالتوصل الى نتيجة من خلال المفاوضات لكن لا يمكن الاعتماد على "الشيطان الاكبر” كما قال الامام الخميني الراحل.
وتابع : اذا وصلت المفاوضات الى نتيجة فان الشعب سيحتفل وان لم تصل الى نتيجة فسيحتفل بانتصار مقاومته خلال هذه المفاوضات ايضا.
واكد فيروزآبادي ان اميركا ومن معها في مجموعة 5+1 تراجعوا خلال المفاوضات كي يتم الضغط علينا لكنهم لم يعرفوا من نحن "نحن ابناء الامام الحسين(ع)”.
ودعا فيروزآبادي اميركا ومن اجل مصلحتها الى ان تفي بوعودها والمواثيق التي تقطعها على نفسها، واصفا التهديدات الاميركية بالفارغة وان اميركا ما هي الا "نمر ورقي”.
وشدد فيروزآبادي ان شبابنا على استعداد كبير لمواجهة اي فتنة اميركية صهيونية سعودية تحاك ضد المنطقة.