منتخبنا يحقق المركز الثالث ببطولة شباب آسيا للمصارعة الحرة
احرز منتخب شبابنا للمصارعة الحرة، 4 ميداليات ذهبية، ليحقق بذلك المركز الثالث في البطولة الاسيوية التي اقيمت في ميانمار من 9 - 12 يوليو/تموز الجاري.
وتمكن كل من المصارع بيمان بياباني ورضا مظفري ومجتبى كليج وامين طاهري من نيل الميدالية الذهبية في اوزان 60 و74 و84 و120 كغم على التوالي.
وباحراز منتخبنا الميداليات الذهبية الاربع و 54 نقطة، قد حقق المركز الثالث، فيما انتزعت الهند المركز الاول بـ 68 نقطة تلتها كازاخستان 64 نقطة.