kayhan.ir

رمز الخبر: 22354
تأريخ النشر : 2015July11 - 20:49
مشيدا بالمشاركة الملحمية لشعبنا في يوم القدس العالمي..

رفسنجاني:فريقنا النووي يخوض الجهاد الدبلوماسي في المفاوضات مع "5+1"

طهران-فارس:-اعتبر رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام ، آية الله اكبر هاشمي رفسنجاني، ان المفاوضين الايرانيين الشجعان يخوضون الان الجهاد الدبلوماسي في المفاوضات النووية مع مجموعة "5+1".

جاء ذلك في تصريح ادلى به هاشمي رفسنجاني خلال اجتماع مجمع تشخيص مصلحة النظام والذي تمت فيه المصادقة على 6 بنود من الخطوط العريضة للسياسات البيئية في البلاد.

واشار امين مجمع تشخيص مصلحة النظام الى المشاركة الملحمية للشعب الايراني في انحاء البلاد في مسيرات يوم القدس العالمي، واعتبر هذه المشاركة بانها نابعة من يقظة الشعب في المراحل الحساسة والخاصة وقال، انه وفي الوقت الذي تشهد فيه المنطقة النيران التي اشعلها الارهابيون ويعاني فيه الشعب الفلسطيني من الضغط والظلم المضاعف بسبب لامبالاة الدول الاسلامية ويخوض المفاوضون الايرانيون الشجعان جهادا دبلوماسيا في المفاوضات مع مجموعة "5+1"، فقد اظهر شعبنا للعالم بادراكه للظروف وتوقيته المناسب المميز به، دعمه الحماسي لاهداف الشعب الفلسطيني، حيث ينبغي توجيه الشكر والتقدير له على ذلك.