kayhan.ir

رمز الخبر: 22299
تأريخ النشر : 2015July10 - 20:43

طهران: مواصلة السعودية عدوانها على اليمن في يوم القدس وصمة عار على جبين المسلمين والعرب

طهران – كيهان العربي:- أشار مساعد وزير الخارجية للشؤون العربية والافريقية الدكتور حسين أمير عبد اللهيان الى العدوان العسكري الغاشم الذي يشنه النظام السعودي على الشعب اليمني الاعزل خاصة يوم أمس الجمعة تزامنا مع يوم القدس العالمي واعتبر ذلك بأنه يشكل وصمة عار علي جبين العالمين الاسلامي والعربي.

وأشار الدكتور امير عبد اللهيان الى ظاهرة الارهاب والصهيونية واعتبرهما وجهان لعملة واحدة وتابع مساعد وزير الخارجية، قائلا: ان المهمة الرئيسية للتيارات المتطرفة والارهابية في الوقت الحاضر تكمن في القضاء على محور المقاومة ضد الكيان الصهيوني ونهب ثروات الدول الاسلامية.

واعتبر مساعد الخارجية سياسة الكيل بمكيالين التي تعتمدها أميركا والغرب في استخدام الارهاب وتصنيفه الى جيد وسييء وشدد علي أن هذه السياسة تعتبر مصدر تشجيع الكيان الصهيوني في ارتكاب جرائمه البشعة ضد شعوب المنطقة أكثر من أي وقت مضي.