وزارة الداخلية تؤكد زيادة التنقل عبر المنافذ الحدودية الثلاثة للبلاد
طهران-ارنا:- قال المدير العام لشؤون الحدود والدفاع المدني بوزارة الداخلية مجيد اقابابائي ان تنقل المواطنين الايرانيين عبر المنافذ الحدودية الثلاثة للبلاد زاد بنسبة 7 بالمائة في عام 2014 وقال ان العراق وتركيا والامارات والسعودية والمانيا كانت وجهة المسافرين الايرانيين على الترتيب.
واضاف ان عدد الخارجين والداخلين عبر الحدود الايرانية بلغ 24964988 شخصا خلال العام 2014 خرجوا ودخلوا عبر الحدود البرية والجوية والبحرية كان عدد الايرانيين منهم 9554812 شخصا والرعايا الاجانب 15410176 شخصا.