شرط التخلي عن المطالب المفرطة..
شمخاني: التوصل الى اتفاق قائم على الربح-ربح ممكن
طهران-ارنا:- قال امين المجلس الاعلى للامن القومي علي شمخاني ان التوصل الى اتفاق قائم على صيغة الربح- ربح ممكن فيما اذا تخلى الطرف الاخر عن مطالبه المبالغ فيها.
وقال علي شمخاني ان ما يهم المفاوضين النووين الايرانيين هو ضمان الحقوق القانونية في اطار الخطوط الحمر المعلنة.
ووصف معارضة او موافقة الكيان الصهيوني او بعض دول المنطقة لنتائج المباحثات النووية بانها غيرمؤثرة في تقييم النتائج النهائية للمباحثات وقال ان الجمهورية الاسلامية وبعيدا عن الضجيج الاعلامي للنظام السلطوي لا تهتم الا بالضمانات الحقوقية لتنفيذ الاتفاق ولاتتاثر بالتوهمات والتفاؤلات الهشة.