العدو الصهيوني يحتج على احتمال رفع الحظر عن إيران
القدس المحتلة - اف ب:- احتج الكيان الإسرائيلي على احتمال رفع الحظر المفروض على إيران تزامنا مع توقع التوصل إلى اتفاق بين دول "5+1" وإيران بشأن برنامجها النووي غدا الثلاثاء.
وجاء في بيان لمكتب رئيس الوزراء في الكيان الإسرائيلي بنيامين نتنياهو "إذا ما رفعت العقوبات على إيران ستتدفق عشرات وربما مئات مليارات الدولارات إلى الاقتصاد الإيراني ولن تكون هناك إمكانية للعودة إلى الوراء".
وورد في البيان أيضا "كلما مضى الوقت تزيد القوى الكبرى تنازلاتها لصالح إيران".
واعتبر مكتب "نتنياهو" أن احتمال رفع الحظر المفروض على ايران سيعزز من "خطرها الإرهابي"- حسب وصفه.
وتاتي تصريحات "نتنياهو" في الوقت الذي يعتبر فيه كيانه الكيان الارهابي الاول في العالم لممارساته التعسفية ومجازره بحق الشعب الفلسطيني والشعوب الاخرى في المنطقة، فيما تدعم ايران جبهة الصمود والمقاومة ضد الاحتلال والعدوان.
وكان مسؤولون غربيون أكدوا أن المحادثات بين إيران ومجموعة الدول "5+1" بشأن برنامجها النووي تقترب من نهايتها إذ يبذل المفاوضون كل ما في وسعهم لحسم نقاط الخلاف، بعد أشهر من المفاوضات المكثفة، التي من شأنها رفع الحظر الدولي المفروضة على إيران في مقابل ضمان استخدام برنامجها النووي لأغراض سلمية.