فيلم "الصوت المنخفض" يحصد 7 ميداليات في مهرجان "الإندبندنت"
طهران-ايسنا:- حصد الفيلم الايراني "الصوت المنخفض" للمخرج "افشين هاشمي" 7 ميداليات ملونة من مهرجان "الإندبندت" العالمي للأفلام بالولايات المتحدة.
ويعتبر الفيلم ثاني أطول الفيلم السينمائي للمخرج هاشمي حيث فاز بـ4 ذهبيات وفضية وبرونزيتين في مهرجان الاندبندنت الأمريكي.
ونال الفيلم 4 ميداليات ذهبية لأفضل فيلم وأفضل تصوير وأفضل مؤثرات بصرية وأفضل فيلم طليعي و اقتنصت"كيت موئت" فضية للتمثيل في الفيلم.
وأحرز "جو باليستر" برونزية الممثل المساعد في الفيلم و "جورجيا وارنر" برونزية أفضل ممثلة مساعدة .
وكاتب السيناريو "محمد رضائيراد" والمنتج والمخرج " افشين هاشمي" لعبا دورا هاما في نجاح الفيلم كما قام عدد من الممثلين الامريكيين والايرانيين نظير "اشكان خطيبي" و"مارتين شمعون بور" بالتمثيل في الفيلم المذكور.