kayhan.ir

رمز الخبر: 22103
تأريخ النشر : 2015July05 - 20:45

فيلم "الصوت المنخفض" يحصد 7 ميداليات في مهرجان "الإندبندنت"

طهران-ايسنا:- حصد الفيلم الايراني "الصوت المنخفض" للمخرج "افشين هاشمي" 7 ميداليات ملونة من مهرجان "الإندبندت" العالمي للأفلام بالولايات المتحدة.

ويعتبر الفيلم ثاني أطول الفيلم السينمائي للمخرج هاشمي حيث فاز بـ4 ذهبيات وفضية وبرونزيتين في مهرجان الاندبندنت الأمريكي.

ونال الفيلم 4 ميداليات ذهبية لأفضل فيلم وأفضل تصوير وأفضل مؤثرات بصرية وأفضل فيلم طليعي و اقتنصت"كيت موئت" فضية للتمثيل في الفيلم.

وأحرز "جو باليستر" برونزية الممثل المساعد في الفيلم و "جورجيا وارنر" برونزية أفضل ممثلة مساعدة .

وكاتب السيناريو "محمد رضائي‌راد" والمنتج والمخرج " افشين هاشمي" لعبا دورا هاما في نجاح الفيلم كما قام عدد من الممثلين الامريكيين والايرانيين نظير "اشكان خطيبي" و"مارتين شمعون بور" بالتمثيل في الفيلم المذكور.