kayhan.ir

رمز الخبر: 22101
تأريخ النشر : 2015July05 - 20:45

السعودية تعرض عشرين مليار دولار لملك الاردن ليضم درعا وجبل العرب والرمادي الى مملكته!!

كشف موقع دبكا الصهيوني المقرب من اجهزة المخابرات النقاب عن ان السعودية عرضت عشرين مليار دولار على ملك الاردن اذا ما قام بضم درعا وجبل العرب والرمادي الى مملكته لتصبح المملكة الاردنية الهاشمية تتكون من ۲۲ مليون شخص ووفقا للموقع الصهيوني فان السعودية تهدف من هذا العرض الذي يبدو ان الملك الاردني قبل به الى حماية نفسها من تمدد داعش في العراق وسوريا الى اراضي السعودية.

وكان ملك الاردن قد مهد لهذا المشروع الذي وافقت عليه دويلة الاحتلال الصهيوني بالاعلان عن استعداد بلاده لدعم القبائل العربية في شرق سوريا وغرب العراق لقتال داعش.وقد قال الملك الأردني في مقابلة صحفية أجريت معه مؤخرا، "إن العالم يدرك الدور المهم للأردن في الاستقرار الإقليمي وإنهاء الأزمة في سوريا والعراق"، موجها خطابه لوجهاء القبائل في الصحراء الأردنية الشمالية بالقول "إننا سندعم الأخوة من القبائل العربية خارج حدودنا".