قائد القوة البرية: سنتصدى لاي عدو يقترب من حدود البلاد
طهران-ارنا:- اعتبر قائد القوة البرية العميد احمد رضا بوردستان، الوحدة الصاروخية اليد الطولي لسلاح البر، مؤكدا باننا سنتصدى لاي عدو يحاول الاقتراب من حدود البلاد.
وعلى هامش مادبة افطار رمضانية اقيمت بحضور حشد من طياري طيران الجيش، قال العميد بوردستان، ان الوحدة الصاروخية للقوة البرية لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية تحظى بقدرات وطاقات ممتازة.
واكد قائد القوة البرية ، انه تم تطوير صواريخنا من حيث المدى وقوة التدمير، واضاف، ان هذه الصواريخ قد جرى اختبارها في المناورات الاخيرة للقوة البرية لجيش الجمهورية الاسلامية.
يذكر ان مناورات 'بيت المقدس' للقوة البرية اجريت قبل اكثر من شهر في محافظة اصفهان (وسط) وكرمانشاه (غرب) وكانت صاروخية غالبا.
واكد بان القوات المسلحة غير تابعة لاي قوة شرقية او غربية.
واشار العميد بوردستان الى قضية الحظر واضاف، ان اجراءات الحظر لم تتمكن من زرع الياس لدى قواتنا المسلحة بل على العكس من ذلك فقد عززت ارادتها وبامكاننا اليوم بقدرات قواتنا المسلحة الدفاع عن حدود البلاد باقتدار.
واشار الى البطولات التي سطرها طيران الجيش بعد انتصار الثورة الاسلامية وقال، ان طيران الجيش يعتبر وحدة استراتيجية يمكنها ان تكون مؤثرة جدا.