kayhan.ir

رمز الخبر: 21555
تأريخ النشر : 2015June26 - 21:21

قرغيزيا تدعو الى التعاون مع ايران في مجال مكافحة الارهاب

طهران- ارنا:- دعا وزير الداخلية القرغيزي مليس تورغونبايف خلال لقائه سفيرنا في بيشكك علي نجفي، الى تطوير التعاون مع ايران في مجالات مكافحة التطرف والارهاب وتهريب المخدرات.

وصرح وزير الداخلية القرغيزي وفي اشارته الى العلاقات الطيبة بين البلدين، بان الجمهورية الاسلامية تتمتع بخبرات جيدة في هذه المجالات، وبيشكك تحرص على التعاون وتطوير العلاقات مع وزارة الداخلية في الجمهورية الاسلامية الايرانية.

من جانبه اشار نجفي الى المجالات والامكانيات المتاحة لتعزيز التعاون الثنائي مؤكدا اهمية استثمار هذه الطاقات ودعم التعاون بين المؤسسات المعنية في البلدين.