نوبخت: سنوافق على تمديد المفاوضات ان كان هناك لبس وغموض
طهران-ارنا:- قال المتحدث باسم الحكومة محمد باقر نوبخت انه اذا بقي غموض يمكن معالجته من خلال تمديد المفاوضات فمن الطبيعي ان نوافق على هذا التمديد.
وقال نوبخيت امس الاربعاء حول موقف البيت الابيض المتمثل بتمديد المفاوضات النووية اذا اقتضى الامر انه اذا بقي لبس وغموض يمكن ازالتهما من خلال تمديد المفاوضات فمن الطبيعي ان نوافق على هذا التمديد.
واضاف اننا نامل ان ننهي المفاوضات في موعدها المحدد لكن ان لم يتحقق الاتفاق الجيد المرجو بالنسبة لايران ويبقي غموض يمكن معالجته من خلال تمديد المفاوضات فانه من الطبيعي بان نوافق على هذا التمديد.
وتابع: لكننا نامل ان نتمكن من انهاء المفاوضات والتوافق المرجو في الموعد المقرر.