تخريج أول دفعة من حملة الإجازة بالأدب الفارسي في لبنان
بيروت- إرنا:– عشرون طالباً يتخرجون هذا العام، ويكون لهم شرف نيل أول إجازة (ليسانس) في اللغة والأدب الفارسي من الجامعة اللبنانية.
الطلاب المتخرجون هم ثمرة جهود مضنية وسعي دؤوب على مدى ثلاث سنوات، وباكورة انطلاق الدراسة التخصصية في قسم اللغة والأدب الفارسي، الذي شرع العمل به قبل ثلاثة أعوام في سياق اتفاقات تربوية بين الجامعات الإيرانية والجامعة اللبنانية.
اليوم وبعد 3 أعوام على انطلاقتها، تثبت اللغة الفارسية أنها لم تحجز مقعداً لها في كلية الآداب في الجامعة اللبنانية فحسب، بل هي آيلة الى التطور، جراء ازدياد الإقبال عليها، ما جعلها محط أنظار الطلاب وجعل قسمها أهم من بقية الأقسام الأخرى في الجامعة، حسبما يؤكد عميد كلية الآداب في الجامعة اللبنانية الدكتور نبيل الخطيب في حديث لوكالة "إرنا”.