kayhan.ir

رمز الخبر: 20949
تأريخ النشر : 2015June15 - 21:47
مع ختام اليوم الثالث..

ناشئتنا يرفعون رصيدهم الى 11 ميدالية ملونة ببطولة آسيا للمصارعة

أحرز منتخبنا للناشئين ميداليتين فضيتين يوم السبت، في ثالث ايام بطولة آسيا للمصارعة الحرة والرومانية الجارية في صالة "انديرا غاندي" بالعاصمة الهندية نيودلهي.

ورفع ناشئة ايران غلتهم من الميداليات في البطولة التي انطلقت الخميس الماضي الى ذهبية واحدة و 9 فضيات وبرونزية واحدة.

فضمن نزالات السبت في المصارعة الرومانية وزن 76 كغ، حصل مسلم مرادي على الميدالية الفضية، وفي المصارعة الحرة وزن 58 كغ، احرز امير حسين كاوسي الميدالية الفضية ايضا.

وتشارك بالبطولة التي تجري منافساتها على صالة "انديرا غاندي" في العاصمة الهندية نيودلهي، 17 فريقا وهي ايران والهند واوزبكستان وكازاخستان وقرغيزيا وسريلانكا واليابان والصين وتايوان وكوريا الجنوبية وكوريا الشمالية وسوريا والعراق والامارات وتايلندا ومنغوليا وباكستان.