ناشئونا يحرزون خمس ميداليات في بطولة آسيا للمصارعة
حصل منتخبنا للناشئين على 4 ميداليات فضية وواحدة برونزية، باليوم الثاني من منافسات بطولة آسيا للمصارعة الحرة والرومانية الجارية في العاصمة الهندية نيودلهي.
وخاض خمسة مصارعين ايرانيين الجمعة، نزالاتهم بمختلف الاوزان، حيث تأهل 4 منهم الى النهائيات واكتفوا بالمركز الثاني والميدالية الفضية فيما احرز الخامس الميدالية البرونزية.
وفي منافسات المصارعة الرومانية حصل كل من أمين كاوياني نجاد بوزن 58 كغ، ومحمد رضا رستمي بوزن 63 كغم على الميدالية الفضية،فيما نال بويا ناصر بور البرونزية في وزن 54 كغ.
وفي مسابقات المصارعة الحرة، تقلّد الميدالية الفضية كل من مجتبى اصغري لوزن 69 كغ، وحامد منافيان بوزن 76 كغ.
يشار الى أن فريقنا حصل في اليوم الاول، ميدالية ذهبية واحدة و3 فضيات.
واصبحت حصيلة منتخب ناشئة ايران في اليومين الاول والثاني للبطولة التي تستمر 4 ايام، ذهبية واحدة و7 ميداليات فضية وواحدة برونزية، موزعة على ذهبية واحدة و3 فضيات في الحرة و4 فضيات وبرونزية واحدة في الرومانية.