منتخبنا الوطني يفوز على اوزبكستان وديا
فاز منتخبنا الوطني على نظيره الاوزبكي بهدف وحيد في مباراة ودية جرت بينهما عصر الخميس في استاد "بنيادكار" بطشقند.
وسجل هدف الفوز لايران اللاعب الصاعد مهدي شريفي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة بعد ان توغل في منطقة الجزاء وسدد كرة قوية هزت الشباك، مسجلا اول هدف له على الصعيد الدولي.
وخلال المباراة سنحت عدة فرص للفريقين لم يستطع لاعبوهما استغلالها وذهبت هدرا، لتسرع المهاجمين او يقظة الدفاع.
واشرك مدرب المنتخب الوطني كارلوس كيروش عددا من اللاعبين الشباب الصاعدين لاختبار مدى جهوزيتهم ومنحهم الفرصة لاكتساب الخبرة للمباريات القادمة.
مثّل ايران في هذه المباراة كل من: علي رضا حقيقي ووريا غفوري واحسان حاج صفي وبجمان منتظري ومحمد حسين كنعاني وسعيد عزت اللهي واندرانيك تيموريان (مهدي ترابي) ومسعود شجاعي (خسرو حيدري) ووحيد اميري (اميد ابراهيمي) ومهدي طارمي (مهدي شريفي) ورضا قوجان نجاد (سردار آزمون).
وتاتي هذه المباراة التجريبية للمنتخب الوطني استعدادا للقاء نظيره التركمنستاني يوم الثلاثاء من الاسبوع القادم في عشق اباد في اطار التصفيات التمهيدية للقارة الاسيوية المؤهلة الى بطولة كاس العام 2018 .