قشقاوي يؤكد على ضرورة الغاء تاشيرات الدخول بين ايران وارمينيا
طهران- ارنا:- اكد مساعد وزير الخارجية في الشؤون القنصلية والبرلمانية خلال لقائه المدير العام للشؤون القنصلية في وزارة الخارجية الارمينية، على الانتهاء من التحضيرات من اجل الغاء تاشيرات الدخول بين ايران وارمينيا.
واشار حسن قشقاوي خلال لقائه فلادمير كارمير شاليان في طهران، الى العلاقات المتميزة بين ايران وارمينيا وقال ان على مدراء الشؤون القنصلية في البلدين العمل للتحضير من اجل الغاء تاشيرات الدخول لمواطني البلدين.
واشاد قشقاوي بالتعامل الانساني للمسؤولين في ارمينيا بشان اطلاق سراح وتسليم السجناء الايرانيين لديها الى ايران بهدف مساعدة عوائلهم، داعيا الى مواصلة التعاون في هذا المجال والذي يدل على الصداقة والمودة بين البلدين الجارين.
بدوره اكد فلاديمير كارمير شاليان في هذا اللقاء على تصميم مسؤولي بلاده من اجل تعزيز وتطوير العلاقات مع ايران، لاسيما في مجال توفر التسهيلات لمواطني البلدين، وفي شؤون القضاء، والسياحة، والتجارة والاستثمارات.