kayhan.ir

رمز الخبر: 20584
تأريخ النشر : 2015June08 - 21:17

وزير الخزانة الأميركي يدعو لتوقيع اتفاق نووي مع إيران

نيويورك - وكالات انباء:- دعا وزير الخزانة الأميركي "جاكوب ليو" الى توقيع اتفاق نووي مع إيران.

وخلال المؤتمر السنوي لصحيفة "جيروزاليم بوست" الاسرائيلية في مدينة نيويورك، قال "جاكوب ليو": إن الخيار الدبلوماسي هو الحل الأفضل في التعامل مع البرنامج النووي الإيراني.

ورغم الانتقادات التي قوبل بها من قبل الصهاينة الحاضرين، أكد "جاكوب": أن الولايات المتحدة قدمت عشرين مليار دولار كمساعدة عسكرية للكيان الاسرائيلي.

وأشار إلى أن واشنطن عازمة على تسليم تل أبيب مقاتلات من نوع إف 35.