kayhan.ir

رمز الخبر: 20562
تأريخ النشر : 2015June08 - 21:14

ايران تشارك في أجتماع منظمة العمل الدولية في جنيف

طهران- ارنا:- سيشارك وزير التعاون والعمل والرخاء الاجتماعي علي ربيعي في أعمال المؤتمر السنوي لمنظمة العمل الدولية في دورته الرابعة بعد المئة الذي سيعقد من 8 الى 11 يونيو الجاري في جنيف.

وسيترأس وزير العمل رئاسة مجموعة دول حركة عدم الانحياز في المؤتمر، فضلا عن القاء كلمة في اجتماع الجمعية العامة للامم المتحدة.

كما يتضمن برنامج ربيعي، القاء كلمة في أجتماع وزراء العمل لدول اسيا واوقيانيا واجراء لقاءات مع نظرائه من الدول المشاركة بالمؤتمر.

يذكر ان ممثلين عن 158 بلدا في العالم سيجتمعون في جنيف لبحث القضايا الخاصة بالاقتصاد والعمل وتوفير فرص العمل المناسبة وتطبيق المواصفات الدولية الخاصة بالعمل واقتراح برامج الموازنة لعامي 2016 و2017.