kayhan.ir

رمز الخبر: 20553
تأريخ النشر : 2015June08 - 21:14

وزير الاتصالات يتوجه الى الصين

طهران-ارنا:- توجه وزير الإتصالات وتقنية المعلومات محمود واعظي الى الصين على رأس وفد رفيع لبحث السبل الكفيلة بالارتقاء بمستوى التعاون الثنائي في مجال تقنية الاتصالات.

و سيلتقي واعظي خلال هذه الزيارة التي تستمر ستة أيام وزير الصناعة والمناجم الصيني ورؤساء شركة تشانا تلكوم الخاصة وشركة هواوي وZTE الحكومية ليبحث معهم بشان التعاون المشترك وإستخدام الامكانيات التي تتمتع بها ايران والصين في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات.

و يرافق واعظي في هذه الزيارة عدد من مسؤولي شركة ايرانيان نت الخاصة والتي كلفتها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بتنفيذ المشاريع في موعدها المقرر لجذب المستثمرين.

كما يرافق واعظي في هذه الزيارة مساعده ورئيس منظمة تقنية المعلومات وعدد من مسؤولي الوزارة.